Sunday, June 14, 2009

تتحدى الفكر.. تستحث التأمل

يمكنكم أيضاً زيارة موقع السويداء يوغا وقراءة المواضيع التالية بالنقرعلى العناوين أدناه:
الأرواح الراقية والمحبة * مع الحلاج في أشواقه * ابن مسكويه يتحدث عن الخوف من الموت * طاغور يتحدث عن الروح * الروح عند فلاسفة الإسلام * البحث عن معنى الحياة * عالم جديد * طاقة التركيز * الروح عند الأقدمين * روح الشرق * التحدي الأساسي * مفتاح سحري * أنوار مباركة * فلسفة الحياة * أنفاس الصباح * هذا العالم * لا تسمح للغضب بالسيطرة عليك * فلذات * مناجاة المدركات العليا * تلك النفس الشريفة * هذه المعرفة الروحية * مطلب واحد يستحق العناء * قانون ونظام وتسلسل منطقي * رسالة الإنسان الراقي * الغذاء المغناطيسي أو الفكري * عربي في ضيافة طاغور - الحلقتان * نثرات ضياء * قراءة في ألفية شبلي الأطرش * الفكر سجن وحرية * ثم همس الروح خلطة سحرية مشاهد من الهند لماذا رفض أرفع المناصب الموت بداية أم نهاية الكشف عن الكنوز بوذا والعاشقة في محراب معرفة الذات من الهوة إلى الذروة عندما أنذر الصمت همس الأعماق

تتحدى الفكر.. تستحث التأمل

تحية لك من الأعماق أينما كنت.. وأهلا بك كلما شرّفت هذا الموقع بزيارة لا لاستطلاع جديده فحسب (أي دخول وخروج سريع)، بل للتجول في أروقته.. بين أشجاره ووروده التي نحاول أن تبقى غضة ناضرة.. تعطر الذوق بعبيرها وعطرها.. وتنفح الزائرين بأريج الود والترحاب.
نبتهج كلما أتيت لثقتنا بأنك تحب الموقع ولذلك تعاود الزيارة. وكم نتمنى لو قدمنا لك جديداً كل يوم.. لكن متطلبات الحياة تحول دون ذلك أحياناً، بالرغم من توافر المواد ووفرتها. فالأمل يا صديقنا أن لا تشعر بالإحباط إن أتيت متوقعاً ولم تجد ما تصبو إليه. إنما ثق بأننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل دوماً حتى ولو بوتيرة أبطأ مما تتوقع. هذا نقوم به دون مقابل وليس من رغبة لنا سوى تقديم أفكار ممتعة وجليلة النفع لمن يقدّر الأفكار الرفيعة التي تتحدى الفكر.. تستحث التأمل.. وتحرك أشواق الروح. وسنحاول كلما سنحت الظروف تقديم موضوعات جديدة ربما لم تخطر لك على بال من قبل. كما نود أن نؤكد لك يا صديقنا بأنك لست وحيداً أثناء زيارتك للموقع. فهناك أصدقاء آخرون لا تراهم ولا يروك لكنهم موجودون على أية حال.. على مدار الساعة.
لقد اقترح علينا العديد من الأصدقاء فتح باب الإشتراك في الموقع لكي يتسنى لهم المساهمة تعليقاً وإبداءَ رأي.. لكننا ارتأينا الإحتفاظ بالموقع خلوة روحية لكل من يرغب في تمضية بعض الوقت متنقلاً بين مروجه الساكنة ومنعطفاته الهادئة حيث الهمسات الخفية.. والأطياف الباسمة.. ونسمات المعرفة.. وخلجات الضياء.. والأحاسيس المنعشة التي تفعم القلب المتناغم بالسلام الروحي والراحة العميقة..
ويا هلا ومرحبا بك مجدداً زائرنا الكريم
!
أدناه Older Posts لقراءة موضوعات أخرى رجاء نقر

No comments:

Post a Comment